Loading ...

0

الأسئلة الشائعة

1.     ماهي منصة إتقان للتدريب الصحي؟

هي منصة إلكترونية تهدف إلى تطوير وتحسين كفاءات الكادر الصحي، عن طريق تقديم محتوى تعليمي متميز بأعلى معايير الجودة.

 

2.     ماهي الخدمات التي تقدمها منصة إتقان؟

تهتم إتقان بتقديم الأنشطة التدريبية لطلاب وممارسي التخصصات الصحية، كما تقوم باستضافة وتنظيم المؤتمرات والفعاليات الصحية المسجلة والمقامة كبث مباشر.

 

3.     من هم الفئة المستهدفة في منصة إتقان؟

يستطيع جميع الطلاب والممارسين الصحيين الإستفادة من منصة إتقان.

 

4.     ما نوع الأنشطة التدريبية المقدمة على منصة إتقان؟

تقدم إتقان محاضرات ودورات تدريبية في مجالات التخصصات الصحية.

 

5.     هل يمكنني الدخول إلى منصة إتقان من خلال الأجهزة الذكية؟

تدعم منصة إتقان استخدام الأجهزة الذكية ويكون الاستخدام الأفضل من خلال الحاسب المكتبي أو المحمول.

 

6.     كيف يمكنني تعديل البيانات الشخصية على حسابي؟

 

يمكنك التعديل باتباع الخطوات التالية:

1.     الدخول على منصة إتقان عبر الرابط التالي  https://itkan-ht.sa/

2.     سجل دخولك باسم المستخدم وكلمة المرور.

3.     اضغط على صورة حسابك أعلى الشاشة.

4.     ستظهر قائمة منسدلة اضغط على (الملف الشخصي).

5.     قم بإجراء التعديلات المطلوبة.

6.     اضغط على (حفظ التغييرات).

7.     إذا كنت ترغب بتغييرات أخرى غير متاحة في الملف الشخصي الرجاء التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: support@itkan-ht.sa

 

7.     كيف استعيد كلمة المرور؟

1.     لتغيير كلمة السر الخاصة بحسابك اتبع الخطوات التالية:

2.     الدخول على منصة إتقان عبر الرابط التالي  https://itkan-ht.sa/

3.     اضغط على (تسجيل الدخول) أعلى الصفحة الرئيسية.

4.     اضغط على سؤال (هل نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور؟) .

5.     ادخل عنوان بريدك الإلكتروني.

6.     اضغط على (ارسال رابط تغيير مرور).

7.     ستصلك رسالة على بريدك تسمح لك بإعادة تعيين كلمة السر.

 

8.     لماذا لم أستلم رسالة إعادة ضبط كلمة السر؟

1.     الرجاء التأكد من مجموعة الرسائل الغير مرغوب بها (Junk Mail).

2.     وقد يكون ذلك ناتجاً بسبب وجود خطأ في إدخال بريدك الإلكتروني عند التسجيل أول مرة.

3.     إذا استمرت المشكلة يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: support@itkan-ht.sa

 

 

 

 

9.     كيف أستطيع إضافة أو تعديل رقم رخصة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية؟

يرجى إرسال رسالة تحتوي على الرقم الصحيح لرخصة هيئة التخصصات الصحية عبر البريد الإلكتروني التالي: support@itkan-ht.sa

 

10.  ما اللغة المستخدمة في الأنشطة التدريبية؟

تدعم منصة إتقان اللغتين العربية والإنجليزية.

 

11.  هل بإمكان الجهات والمنشآت العامة والخاصة طلب أنشطة تدريبية مخصصة لمنسوبيها؟

نعم، يمكن للجهات والمنشآت المختلفة طلب خدمة استضافة خاصة بمنسوبيها أو مفتوحة للجميع وبمزايا متعددة عبر مراسلة البريد الإلكتروني الخاص بإتقان support@itkan-ht.sa

 

12.  هل الدورات التي تقدمها المنصة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية؟

تقدم إتقان أنشطة معتمدة وغير معتمدة ويتم الإعلان عن عدد ساعات النشاط المعتمدة في البوستر الإعلاني عبر القنوات الخاصة.

 

13.  كيف يمكنني التسجيل في الأنشطة التدريبية؟

 

v    للانضمام إلى نشاط تدريبي مجاني، الرجاء اتباع التالي:

·       إذهب إلى الصفحة الخاصة بالنشاط التدريبي.

·       اضغط على أيقونة (انضم الى الدورة) الظاهرة تحت عنوان النشاط.

 

v    للانضمام إلى نشاط تدريبي مدفوع، الرجاء اتباع التالي:

·       اذهب إلى الصفحة الخاصة بالنشاط التدريبي.

·       اضغط على أيقونة (أضف إلى السلة) الظاهرة تحت عنوان النشاط.

·       ستظهر نافذة تنبيهية بإقرار عدم المسؤولية في حال كان النشاط التدريبي غير مطابق لتخصصك المهني.

·       إذا كان النشاط التدريبي مطابق لتخصصك المهني ستظهر نافذة تنبيه بنجاح الإضافة.

·       اضغط على الذهاب إلى السلة > الموافقة على محتويات السلة > قرأت سياسة الدفع وأوافق عليها.

·       اختر طريقة الدفع المناسبة لك (VISA, MasterCard, مدى، حوالة بنكية).

·        اضغط على (إكمال الشراء).

·       ستصلك رسالة على البريد الإلكتروني المسجل لإعلامك بتأكيد طلب التسجيل.

 

14.  هل يمكنني التسجيل بأكثر من نشاط تدريبي؟

يمكنك الإنضمام لإنشطة تدريبية متعددة في حال عدم تعارض أوقاتها ببعض.

 

15.  ماهي رسوم الأنشطة التدريبية في منصة إتقان؟

تختلف رسوم الأنشطة التدريبية عن بعض.  يتم عرض رسوم النشاط التدريبي في الإعلان وفي الصفحة الخاصة بالنشاط.

 

16.  ماهي طرق الدفع المتاحة لدى المنصة؟

يمكنك الدفع من خلال:VISA, MasterCard, مدى, التحويل البنكي.

 

17.  هل يمكنني الإنسحاب من دورة مدفوعة؟

نعم، في حال الرغبة في الانسحاب يجب التواصل بنا في موعد أقصاه 3 أسابيع قبل بدء الدورة وسيتم استرداد رسوم التسجيل الخاصة بك مخصوماً منه رسوم الإلغاء بنسبة 25%  ويجب أن يحدد في طلبات الإلغاء : اسم المسجل وعنوان البريد الإلكتروني ورقم التأكيد والمبلغ المدفوع وإرساله إلى support@itkan-ht.sa

 

18.  تظهر مشكلة التقييم "الاستبيان" ولم أتمكن من إنهائه، كيف يمكن معالجة ذلك؟

إذا لم تتمكن من إنهاء الاستبيان نرجو التواصل مع الدعم الفني عبر البريد الإلكتروني التاليsupport@itkan-ht.sa :

 

 

19.  كيف يتم تسجيل الحضور للنشاط التدريبي؟

يتم احتساب الحضور للنشاط التدريبي تلقائياً من قِبل منصة إتقان.

 

20.  ماهي الشهادات المقدمة؟

شهادة حضور النشاط.

 

21.  كيف يمكنني الحصول على شهادة الحضور؟

يمكنك الحصول على شهادة الحضور عن طريق الدخول إلى:

الملف الشخصي < شهاداتي < تحميل الشهادة. أيضاً ترسل لك عبر البريد الإلكتروني المسجل في ملفك الشخصي.

 

22.  متى يمكنني الحصول على شهادة الحضور؟

تظهر الشهادة تلقائياً في الملف الشخص الخاص بك أو ترسل لك عبر البريد اللإكتروني خلال إسبوع من إنتهاء النشاط التدريبي وذلك بعد:

·       إتمام حضور 75% من مدة النشاط التدريبي.

·       حل اختبار أو تعبئة استبيان.

 

23.  حضرت نشاط تدريبي لكن لم أجد الشهادة، ما الحل؟

تظهر الشهادة تلقائياً خلال إسبوع من إنتهاء النشاط التدريبي، وفي حال لم تظهر نرجو التواصل مع الدعم الفني عبر البريد الإلكتروني التالي : support@itkan-ht.sa

 

24.  كيف يمكنني تعديل اسمي في الشهادة؟

لتعديل اسمك في الشهادة قم بالتواصل مع الدعم الفني عبر البريد الإلكتروني support@itkan-ht.sa

 

25.  ماهي آلية احتساب الساعات المعتمدة؟

يتم احتسابه تلقائيًا عن طريق المنصة حيث يحتسب حضور النشاط المعتمد عند إتمام حضور 75% من مجموع مدة النشاط التدريبي.

 

26.  متى تضاف الساعات المعتمدة؟

تستغرق منصة إتقان 7 أيام عمل لرفع قائمة الحضور إلى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ويتم تحديث الساعات المكتسبة لحسابك الشخصي في (ممارس +) من قِبل الهيئة.

 

27.  لماذا لم تضاف الساعات المعتمدة لحسابي؟

يستغرق رفع قائمة الحضور 7 أيام عمل ويتم بعد ذلك تلقائياً تحديث الساعات على حسابك.

 

وقد يتم عدم احتساب ساعات الإعتماد بسبب:

·       عدم مطابقة تخصصك للتخصص المعتمد للنشاط.

·       توجد ساعات حضور مسجلة لك في نفس فترة النشاط لنشاط آخر.

·       حالتك في نظام ممارس: مصنف و غير مسجل.

·       الإدخال الخاطئ لرقم رخصة الهيئة أثناء التسجيل في المنصة.

 

28.  ماذا أفعل عندما لا أجد إجابة أو توضيح لاستفساراتي في الأسئلة الشائعة؟

يمكنك طرح استفساراتك ومقترحاتك من خلال الإرسال عبر البريد الإلكتروني التالي support@itkan-ht.sa


29.  ما هي قنوات منصة إتقان؟

قنوات تواصل منصة إتقان هي:

 

رقم الهاتف المباشر: 0114944666

WhatsApp: 00966551136914

البريد الإلكتروني: support@itkan-ht.sa

تويتر:  

لينكد ان:

 

30.  كيف يمكنني التواصل مع فريق العمل في منصة إتقان؟

يمكنك التواصل معنا من خلال:

رقم الهاتف المباشر: 0114944666

WhatsApp: 00966551136914

البريد الإلكتروني: support@itkan-ht.sa

 

31.  ماهي المتصفحات المناسبة لتصفح منصة إتقان؟

جميع المتصفحات مناسبة للدخول إلى المنصة مثل: قوقل كروم، فايرفوكس، سفاري، إنترنت إكسبلورر 

 

32.  ماذا أفعل إذا واجهت مشكلة في منصة إتقان؟

إذا واجهتك مشكلة قم بالتواصل عبر البريد الإلكتروني support@itkan-ht.sa

عربة التسوق

Loading...