Loading ...

0

سياسة الدعم الفني

هذه السياسة مقدمة للمدربين والمتدربين طوال مدة تنفيذ الدورات والبرامج التدريبية والتطويرية.

ونلتزم فيها بتوفير الدعم الفني والتقني والمساندة لكل المستفيدين من نظام التعليم الإلكتروني من مدربين ومتدربين في كل البرامج التدريبية والتطويرية بشكل دائم عبر القنوات المتاحة والمنشورة على المنصة.

v    القواعد والآداب التي يجب على المستفيد اتباعها

·       توضيح المشكلة بالتفصيل لممثل الدعم الفني والتعليمي من خلال أي قناة من قنوات الإتصال.

·       الالتزام بآداب الحوار.

·       الاحترام.

·       عدم الإساءة.

·       عدم الخوض في مناقشات سياسية أو دينية.

 

v    القواعد والآداب التي يجب على ممثل الدعم الفني أو التعليمي اتباعها

·       الرد على استفسارات المستفيدين بمهنية خلال المدة المتوقعة لكل قناة من قنوات الإتصال.

·       الإلتزام بآداب الحوار.

·       الاحترام.

·       عدم الإساءة.

·       عدم الخوض في مناقشات سياسية أو دينية.

 

v    الدعم الفني والتعليمي

نوفر خدمة الدعم الفني والتعليمي لكل ما يتعلق بنظام التعليم الإلكتروني.

من خلال القنوات التالية وسيقوم فريق الدعم الفني بالرد على استفسارك:

رقم الهاتف المباشر: 0114944666 (الرد خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس من الساعة 08:30 صباحاً إلى الساعة 4:30 مساءً).

WhatsApp: 55113691400966

البريد الإلكتروني الخاص بالدعم الفني: support@itkan-ht.sa (متاح 24 ساعة، والرد يكون خلال أيام العمل).

نظام الاستفسارات أوالشكاوى عبر المنصة.

صفحة الأدلة الإرشادية يوضع الرابط

صفحة الأسئلة الشائعة (حلول لأكثر المشاكل شيوعاً وحلولها). يوضع الرابط

عربة التسوق

Loading...